شحن مجاني فوق 200 ريال

سياسة الخصوصية

نحترم في خصوصيتك ونأخذ سلامة تسوقك عبر الإنترنت على محمل الجد. لحماية خصوصيتك بشكل أفضل فإننا قمنا بصياغة سياسة الخصوصية لضمان فهم جميع الموظفين للقوانين واللوائح والامتثال لها. تسوق مع الثقة.

  1. سنلتزم بالقوانين واللوائح الوطنية، مثل"القانون لحماية المعلومات الشخصية" والمبادئ التوجيهية الوطنية والمعايير الأخرى.
  2. ستلقى شركة الشحن التي نعهد بها إلى أعمال الشحن معلومات العميل اللازمة لشحن المنتجات التي اشتريتها. في هذه الحالة، سنزود لشركة الشحن بمعلومات العميل (الاسم والعنوان ورقم الهاتف واسم المنتج الذي تم شراؤه وما إلى ذلك) المطلوبة للتسليم. ومع ذلك، فقد وقعنا عقدا واتفاقية سرية لحماية المعلومات الشخصية لعملائنا تحت مسؤولية الناقل. لذلك، لن نستخدم معلوماتك لأي غرض آخر غير توصيل المنتج.
  3. لن نستخدم المعلومات الشخصية المقدمة من العملاء لأي هدف بخلاف المنتجات والاتصالات. نحن لسنا مسؤولين عن التخزين الآمن ونقل الأطراف الثالثة. ومع ذلك، نظرًا لأنه لا يمكن ضمان الأمن حتى إذا تم اتخاذ مثل هذه الإجراءات، فإننا لا نضمن عدم إفشاء المعلومات أو فقدها أو العبث بها.
  4. سننشئ نافذة الخدمة للعملاء للتشاور والتعليق والشكوى والاستماع بكل إخلاص ونسعى دائما إلى تحسين درجات الإعجاب لكم.
  5. نلتزم بالقوانين واللوائح المتعلقة بحماية المعلومات الشخصية للعملاء، وننشئ عددًا من أنظمة إدارة المعلومات الشخصية، ونسعى وراء التحسين المستمر.